الرئيسية / اعلانات / إعلان عن إقامة ورشة عمل استعداداً لإطلاق المنصة التعليمية

إعلان عن إقامة ورشة عمل استعداداً لإطلاق المنصة التعليمية

استعداداً لإطلاق “المنصة التعليمية” ينظم المجلس التعليمي بماليزيا ورشة عمل يومي السبت والأحد 17 – 18 أغسطس في العاصمة كوالالمبور ، وتستهدف الورشة تدريب معلمي المواد الدراسية (المنهج اليمني ) في مهارات تلخيص وتسجيل محتوى المنهج الدراسي.. يستهدف المشروع :

1- تسجيل المنهح اليمني كاملاً ابتداءً بالمواد العلمية وبعض المحتويات المهمة في المواد الأدبية على شكل حلقات قصيرة ، وفي فترات مزمنة، كل درس لا يتجاوز عشر دقائق ، مع تلخيص محتوى الدرس وإنزاله على شكل PDF ، وإتاحة فرصة التواصل للطلاب مع مقدم الدرس .

2- تقديم مواد إرشادية أسرية للآباء والأمهات والمربين ، مع إتاحة الفرصة للتواصل مع المستشارين ومقدمي المواد .

3- تقديم برامج خاصة بالمعلمين وذوي الاحتباجات الخاصة ، مع إتاحة الفرصة للتواصل مع المستشارين والمقدمين .

# يتوقع أن يقدم المشروع خدمة كبيرة لطلابنا الذين لا يتمكنون من الالتحاق بالمدارس المنتظمة لأي سبب من الأسباب داخل الوطن وخارجه ، كما أنه سيقدم خدمة للمعلمين وأولياء الأمور وإدارات المدارس على السواء .

# المشروع يتيح الفرصة للمشاركة فيه من داخل ماليزيا ومن خارجها .

# ندعو المعلمين في ماليزيا والذين لديهم الاستعداد للالتحاق بورشة العمل المسارعة للتسجيل، وسيتم إشعار المقبولين منهم قبل ورشة العمل، وموافاتهم بالتفاصيل .

# سيتم بعد ورشة العمل توضيح كيفية المشاركة للمعلمين والخبراء من خارج ماليزيا ، وندعو رجال الأعمال إلى التواصل معنا للإسهام في إنجاز هذا المشروع الوطني الذي سيستفيد منه مئات الآلاف من أبنائنا وبناتنا ، وكذا أولياء الأمور وإدارات المدارس والمعلمين .

للتسجيل في ورشة العمل الرجاء تعبئة الفورم أسفل :

https://docs.google.com/forms/d/1hIczECy-hZjVkPrBsn9nDjkS_hSRuTFjnrqAzp-K0j4/edit