الرئيسية / الأخبار / اختتام الملتقى التدريبي الثاني لهيئة التدريس في المدرسة اليمنية/سلانجور

اختتام الملتقى التدريبي الثاني لهيئة التدريس في المدرسة اليمنية/سلانجور

كوالالمبور/الأحد/29 سبتمبر/أيلول/http://yecm.net

اختتمت اليوم في مبنى المدرسة اليمنية/سلانجور فعاليات الملتقى التدريبي الثاني لهيئة التدريس، والذي يهدف بحسب مدير المدرسة د.عبدالسلام يايه إلى تزويد المعلمات والمعلمين بالمهارات اللازمة للأداء المتميز .

يأتي أهمية الملتقى من كونه يتزامن مع افتتاح المدرسة عامها الدراسي 2019/2020 في مبناها الجديد الذي تم تجهيزه في فترة قياسية، حيث أشار الأخ د عبدالنور الشميري المسؤول الإعلامي في مجلس الإدارة بالمدرسة إلى أن الإدارة بذلت جهوداً مضنية خلال فترة وجيزة لتهيئة المدرسة ولتأهيل معلميها.

تضمن الملتقى العديد من الدورات نفذها كوكبة من التربويين وهم المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية اليمنية بماليزيا البروفيسور عبدالله الذيفاني وقد تحدث البروف عن أدوار المعلم ، والبروفيسور داود الحدابي (استراتيجيات التعلم النشط ) ، والدكتور عبدالقوي القدسي رئيس المجلس التعليمي في دورة ( إعداد الاختبارات التحصيلية )، والدكتورة سحر طارش ( الاضطرابات النفسية والسلوكية عند الأطفال ) ، والدكتوره إلهام العلوي(الإدارة الصفية الناجحة).

تجدر الإشارة إلى أن هذا الملتقى هو الملتقى الثاني الذي يأتي في سياق اهتمام المدرسة بتأهيل هيئة التدريس وتحسين العملية التعليمية .

 

لمزيد من الأخبار زر موقعنا http://yecm.net