الرئيسية / الأخبار / رئيس المجلس التعليمي يدشن العام الدراسي الاول للمدرسة اليمنية بولاية باهانج

رئيس المجلس التعليمي يدشن العام الدراسي الاول للمدرسة اليمنية بولاية باهانج

رئيس المجلس التعليمي يدشن العام الدراسي

دشن رئيس المجلس التعليمي بولاية باهنج العام الدراسي 2018-2019، وفي مستهل كلمته أشاد د عبدالقوي القدسي بدور إدارة المدرسة، وعزيمتها في إخراج مشروع المدرسة إلى حيز التنفيذ.

كما تقدم بالشكر الجزيل لرئيس جامعة. UMP التي منحت مبنى خاص للطلاب وذللت كل الصعاب، والتقى رئيس المجلس في ذات السياق بالإدارة والمعلمين وجمع من أولياء الأمور والطلاب .

رئيس المجلس التعليمي يدشن

وفي كلمته أثنى مدير المدرسة الأخ هشام راسم بدور المجلس التعليمي في دعم التعليم في ماليزيا مثمناً خطوة المجلس في زيارة المدرسة والمعلمين والطلاب متطلعاً لزيارات قادمة ترفع من كفاءة الإدارة والمعلمين، كما وعبر المعلمون واولياء الأمور عن سعادتهم الغامرة واختفائهم بالزيارة .

محاضرة بعنوان : بالعلم والقيم نبني اليمن

التقى الأخ د .عبدالقوي القدسي ضمن زيارته لولاية باهانج بالطلاب اليمنيين في جامعة UMP ، وفي محاضرته بعنوان : بالعلم والقيم نبني اليمن تطرق إلى التأكيد على أن بناء المستقبل يتطلب أمرين مهمين،الأول: العلم، والثاني : القيم .

وأشار إلى أن طلاب اليمن هم سفراء بلادهم في ماليزيا ، ولذلك يجب عليهم أن يظهروا صورة جميلة عن اليمن ، وأن تكون وجهتهم المستقبلية اليمن وبنائها، وأن تتحد كلمتهم على الخير وأن يعززوا من كل القيم الإيجابية .

وفي سياق حديثه أشار بأن الجالية اليمنية وضمن برنامجها الثقافي ستطلق مشروع “القيم ” وبأن نجاح المشروع معتمد على تعاون الجميع ، وتأثيرنا الحضاري متوقف على ما نمارسه من قيم .

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء شهد تفاعلاً كبيراً، وقد عبر رئيس اتحاد الطلبة بالجامعة نوفان الفقيه عن شكره وتقديره للزيارة متمنياً تكرارها وطرق موضوعات مماثلة تعمل على تعزيز العلاقة بين جميع أبناء اليمن .