الرئيسية / الأخبار / مجلس الإدارة بالمدرسة اليمنية سلانجور يلتقي بسعادة السفير الدكتور عادل باحميد
مجلس الإدارة بالمدرسة اليمنية

مجلس الإدارة بالمدرسة اليمنية سلانجور يلتقي بسعادة السفير الدكتور عادل باحميد

التقى مجلس إدارة المدرسة اليمنية /سلانجور اليوم الجمعة بسعادة سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد ، وفي مستهل اللقاء رحب سعادة السفير بمجلس الإدارة ، وأشار إلى أهمية المدرسة اليمنية والدور الكبير الذي تقوم به في خدمة أبناء الجالية اليمنية .

كما تحدث السفير عن أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق لتطوير وتجويد أداء المدرسة، مُبدياً في السياق ذاته دعم السفارة للمدرسة واستعدادها لتقديم كل التسهيلات ، كما أَطْلع الأخ السفير الحاضرين على آخر المستجدات المتعلقة بالحصول على التصريح الرسمي من السلطات الماليزية وبالجهود المبذولة لتسريع الإجراءات .

من جانبه تحدث الدكتور عصام الصنعاني نائب رئيس مجلس الإدارة عن الخطوات التي يقوم بها المجلس في سبيل التهيئة لافتتاح العام الدراسي الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠ ، وذلك من خلال تجهيز مبنى المدرسة الجديد وترتيب الوضع الإداري.

وفي ذات السياق أكد الدكتور عبدالسلام يايه مدير المدرسة على المضي قدماً في تطوير المدرسة وترتيب وضعها التربوي ووضع الخطة الدراسية وتدريب المعلمين واستقبال الطلاب ، كما أشار إلى أهمية افتتاح المدرسة للقسم الثانوي هذا العام وكذلك اعتماد اللغة الإنجليزية كلغة تدريس في صفوف الحلقة الأولى من التعليم الأساسي.

وفي اللقاء تقدم الأخوان عبدالنور الشميري وعبدالرحمن الحاوري بالشكر الجزيل لسعادة السفير على ما أبداه من حسن استقبال واستعداد لتأمين الجانب القانوني للمدرسة وجوانب التشجيع المختلفة المقدمة من السفارة اليمنية .

حضر اللقاء الأخ الدكتور عبدالقوي القدسي رئيس المجلس التعليمي.

المصدر : صفحة المدرسة 

http://Yecm.net