الجالية اليمنية بماليزيا تختتم

الجالية اليمنية بماليزيا تختتم أنشطتها الرمضانية بالإفطار الجماعي الأكبر

بيوتراجايا/الخميس 30 مايو/آيار/ yecm

اختتمت الجالية اليمنية بماليزيا أنشطتها الرمضانية بالإفطار الرمضاني الأكبر في مسجد زين العابدين (توانكو ميزان زين العابدين) في العاصمة السياسية (بوتراجايا)، والذي حضره عدد كبير من اليمنيين، من مختلف مناطق ولاية سلانجور.

وقد أكد أمين عام الجالية الدكتور نايف الحداء أن هذا الإفطار هو الأكبر والأبرز بين سلسلة من الإفطارات الرمضانية التي أقامتها الجالية اليمنية في مناطق متفرقة في العاصمة كوالالمبور طيلة الشهر الكريم كان أبرزها إفطار مسجد ولاية للساكنين في (klcc) وما جاوره، وإفطار منطقة كاجنك وما جاورها، يأتي ذلك في خطة اتبعتها الجالية في هذا العام  تهدف إلى تعزيز العلاقة والألفة بين أبناء الجالية اليمنية.

كما أفاد الأستاذ وليد العماري المسؤول الاجتماعي للجالية أن هذا النشاط جاء مختتماً لإفطارات وأنشطة أخرى قامت بها الجالية خلال أيام الشهر الفضيل، ومنها توزيع السلال الغذائية ، وحل الكثير من القضايا المتعلقة بأبناء الجالية .

وفي السياق ذاته يضيف الدكتور عبدالقوي القدسي المسؤول الثقافي في الجالية ورئيس المجلس التعليمي أن أنشطة الجالية متعددة وكثيرة، وليست محصورة على الصعيد الاجتماعي والإنساني فحسب، بل هناك جهود كبيرة تبذل على الصعيد التعليمي والثقافي وتستهدف فئات الطلاب والمقيمين والنازحين من الرجال والنساء.

ماجد السامعي